top of page

الدليل الشامل: أفضل 8 أماكن لتناول الطعام في لندن


امرأة تجلس في مطعم وتتناول الطعام
أفضل المطاعم في لندن

مدينة لندن، معروفة بالتاريخ الغني والثقافة المتنوعة، هي ملاذ لعشاق الطعام. توفر المدينة مغامرة طعام فريدة لا مثيل لها.


يشهد الطعام في لندن على تعدد الثقافات في المدينة، لتوافر مجموعة متنوعة من الأطباق الإنجليزية وكذلك المأكولات العالمية. يمكنك العثور على الوصفات العريقة جنبًا إلى جنب مع الأطباق الحديثة من حول العالم.


المطاعم في لندن تقدم لك أكثر من مجرّد أطباق. لذكلك في هذا الدليل، سوف تطلع على بعض من أفضل أماكن تناول الطعام في لندن. نعدكم بأن تقدم هذه المطاعم الراقية في لندن تجارب لا تُنسى، تليق بكل الأذواق.


لذا، استعد لتذوق المأكولات اللذيذة التي تقدمها لندن.


المطبخ البريطاني التقليدي

المطبخ البريطاني التقليدي هو شهادة على تاريخ البلاد الغني وتراثها الثقافي. متجذر في البساطة، يتميز هذا المطبخ بمصادر مكونات محلية ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي صمدت أمام اختبار الزمن.

من المؤكد أن هذه الوجبات شهية ولذيذة، منها الأطباق الأكثر الشعبية مثل الإفطار الإنجليزي ،الفطائر، فيش اند شيبس وصنداي روست.

مطعم "رولز"

  • الحجز: مطلوب

  • الهاتف: 442078365314+

  • ساعات العمل: الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس 12-10 مساءً الجمعة والسبت 12-11 مساءً (مغلق الأحد)

  • الموقع: 34-35 Maiden Ln، لندن WC2E 7LB، المملكة المتحدة

يعتبر "رولز" من أفضل المطاعم في لندن. تأسس عام 1798، وهو حاصل على لقب أقدم مطعم في لندن. كما يعرف بقائمة الطعام التي تختلف حسب الموسم. ويقدم الطعام البريطاني الكلاسيكي، بما في ذلك المحار والفطائر والحلويات ولحم الغزال.

لا تفوت طبقهم المميز، شريحة اللحم وفطيرة الكلى. كما يقدمون مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الأخرى.

يتمتع "رولز" بسحر كلاسيكي من العالم القديم. تزين الجدران بالديكور التقليدي والمفروشات العتيقة والأعمال الفنية التاريخية. وليرتاد المطعم العديد من المشاهير على مر السنين، بما في ذلك الممثلين والكتاب والسياسيين. كما ظهر في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

طبق الفطيرة البريطانية بجانبه تفاحتين
الفطيرة البريطانية الكلاسيكية

"ذا كلوف كلوب"، لندن

  • الحجز: مطلوب

  • الهاتف: 442077296496+

  • ساعات العمل: 6:30-11 مساءً (مغلق الأحد والاثنين)

  • الموقع: شورديتش تاون هول، 380 أولد ستريت، لندن EC1V 9LT، المملكة المتحدة

يقع "ذا كلوف كلوب" في شورديتش، وهو مطعم حائز على "نجمة ميشلان".


يشتهر هذا المطعم بابتكاراته في المطبخ البريطاني. يقدم المطعم قائمة طعام تتغير بشكل متكرر وفقا للمكونات الموسمية. هذا يضمن للضيوف المكونات الطازجة. حصل "ذا كلوف كلوب" على العديد من الأوسمة نظرًا لجودة مطبخه وخدماته الاستثنائية. كما تم تصنيفه بين أفضل المطاعم في لندن والمملكة المتحدة والعالم.


على الرغم من مكانته الراقية، يحافظ "ذا كلوف كلوب" على أجواء مريحة وودية. ويُعرف الموظفون بمهنيتهم واهتمامهم بالتفاصيل، مما يضمن تجربة طعام ممتعة.


الشاي الإنجليزي


شاي ما بعد الظهيرة هو أكثر من مجرد مشروب ؛ إنه حدث ترفيهي. تتوفر تلك التجربة في غرف الشاي الفخمة أو صالات الفنادق الفاخرة. يمكن أن يتراوح اختيار الشاي بين شاي الإفطار الإنجليزي التقليدي إلى "إيرل جراي" أو حتى الخلطات الغريبة من جميع أنحاء العالم.


كما تتضمن التجربة مجموعة مختارة من السندويشات المقطعة بدقة مع حشوات مثل الخيار والسلمون المدخن والبيض والجرجير والحلويات اللذيذة مثل الكعكات مع الكريمة المتخثرة ومربى الفراولة.


مطعم "سكتش"، لندن

  • الحجز: مطلوب

  • الهاتف: 442076594500+

  • ساعات العمل: 9-12 صباحًا

  • الموقع: 9 شارع كوندويت، لندن W1S 2XG، المملكة المتحدة

للحصول على لمسة عصرية لتجربة الشاي الإنجليزي ، توجه إلى "سكتش". يقدم هذا المطعم قائمة مبتكرة مثالية لالتقاط الصور التذكارية. اشتهر بتصميماته الداخلية ويضم العديد من غرف الطعام، ولكل منها طابع وديكور مميز.


أشهرها على الأرجح "ذا جاليري"، وهي غرفة طعام وردية اللون من جيل الألفية مزينة بأعمال الفنان "ديفيد شريجلي". وتوفر تجربة الشاي ومجموعة متنوعة من السندويشات والمعجنات والكعكات.


غرفة أخرى بارزة هي The Lecture Room & Library، وهي منطقة تناول طعام راقية في المطعم وحصلت على 3 "نجوم ميشلان" وتقدم المأكولات الأوروبية المبتكرة والحديثة.


المطبخ العالمي

المطبخ العالمي هو رحلة تتجاوز الحدود، ويقدم طعمًا يعكس الثقافات والتقاليد المتنوعة، من خلال أطباق الكاري الهندية الحارة، ولفائف السوشي في اليابان، والمعكرونة الإيطالية والتاباس الإسباني. يحكي كل طبق قصة من أصله، ويعكس المكونات الفريدة وطرق الطهي والتأثيرات الثقافية لوطنه.

مطعم "بارافينا"

  • الحجز: مطلوب

  • الهاتف: 02074401486

  • ساعات العمل: 12-3 مساءً و5-11 مساءً (مغلق الأربعاء)

بالنسبة للذين يتوقون إلى التاباس الإسباني، فإن "بارافينا" هو المكان المناسب. مع 3 مواقع في لندن، يشتهر بالمأكولات البحرية الطازجة وأجوائه النابضة بالحياة. كما حاز المطعم على "نجمة ميشلان" لما يقدمه من طعام وخدمة استثنائية.

القائمة في "بارافينا" مستوحاة من المأكولات الإقليمية لإسبانيا، ولا سيما بارات التاباس في برشلونة. يقدم مجموعة من الأطباق من التاباس الكلاسيكي بجانب لحم الضأن بالحليب والسمان المحشو. كما تتغير القائمة بانتظام لتعكس المكونات الموسمية الطازجة.

مطعم "ديشوم"، لندن

  • الحجز: مطلوب

  • ساعات العمل: من الاثنين إلى الخميس 8 صباحًا-11 مساءً الجمعة 8-12 صباحًا السبت 9-12 صباحًا الأحد 9 صباحًا -11 مساءً

  • الموقع: 22 شارع كينجلي، كارنابي، لندن W1B 5QP ، المملكة المتحدة

"ديشوم" هي سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة المتحدة تعكس أجواء بالمقاهي الإيرانية وطعام بومباي. تم افتتاحها في أوائل القرن العشرين من قبل المهاجرين الزرادشتية من إيران.

قائمة "ديشوم" هي مزيج مبهج من التقليدي والمبتكر. يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق، بما في ذلك مجموعة مختارة من الخيارات النباتية.

بعض العناصر الأكثر شهرة في القائمة تشمل هاوس بلاك دال وروبي الدجاج.


المطبخ الأوروبي

المطبخ الأوروبي عبارة عن نسيج غني بالنكهات والتقاليد التي تعكس التاريخ والثقافة المتنوعين للقارة. ويشمل أطباق من شمال أوروبا ودول البحر الأبيض المتوسط.

مطعم "ليدبيري"

  • الحجز: 3 أشهر مقدمًا على أساس يومي متجدد

  • ساعات العمل: العشاء (الثلاثاء - السبت 6-9:15 مساءً) الغداء: (الجمعة والسبت 12-01:30 مساءً) (مغلق الأحد والاثنين)

  • الهاتف: 9090 792 207 (0) 44+

  • الموقع: 127 شارع ليدبيري، لندن W11 2AQ، المملكة المتحدة

يقدم مطعم "ليدبيري" الحائز على نجمتي "ميشلين"، المأكولات الأوروبية الحديثة مع التركيز على المكونات البريطانية. يشتهر المطعم بخدماته الاستثنائية وأطباقه المبتكرة.

يقدم كلاً من قوائم الطعام الانتقائية وقوائم التذوق، مع الأطباق المقدمة بشكل جميل واللذيذة. كما أنّ غرفة الطعام أنيقة وبسيطة، وتوفر بيئة مريحة للاستمتاع بالطعام الرائع.

مطعم "ولسيلي"

  • الحجز: مطلوب

  • ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 7 صباحًا-11 مساءً السبت والأحد 8 صباحًا-11 مساءً

  • الهاتف: 442074996996+

  • الموقع: 160 بيكاديللي، سانت جيمس، لندن W1J 9EB، المملكة المتحدة

يظهر مطعم ومقهى "ولسيلي" التقاليد الأوروبية من خلال تصميمه الداخلي الذي يتميز بأقواس عالية وأعمدة رخامية وتفاصيل سقف مزخرفة وفخمة، مما يجعله خيارًا شائعًا لكل من المناسبات الخاصة والوجبات غير الرسمية.

يقدم "ولسيلي" قائمة طعام متنوعة بين المأكولات البحرية وشرائح اللحم والسلطات والسندويشات تبدأ من الإفطار إلى مشروبات ما بعد العشاء. يشتهر بشكل خاص بوجبتي الإفطار والغداء المبكر، والتي تشمل الأطباق البريطانية الكلاسيكية مثل كيبر وكيدجيري، بالإضافة إلى خيارات كونتيننتال مثل المعجنات.

يقدم المطعم أيضًا خدمة شاي مابعد الظهيرة التقليدية، والتي تشمل مجموعة مختارة من السندويشات والكعك. غالبًا ما يتردد المشاهير على "ولسيلي" وقد تم الإشادة به لخدمته الممتازة وجودة الطعام. وهو مكان مثالي لتجربة الطعام البريطاني الكلاسيكي على أصوله وفي مكان جميل وتاريخي.


شريحة لحم مقطعة إلى قطع على صينية
طبق ستيك

أكل الشارع البريطاني

لا يقتصر الأمر على المطاعم في لندن فحسب، بل إن أكل الشارع البريطاني يمثل جانبًا حيويًا لمشهد الطهي في المملكة، حيث يقدم مزيجًا مبهجًا من النكهات التقليدية والمبتكرة. من أسواق الطعام الصاخبة إلى الأكشاك الصغيرة، تتميز شوارع لندن بالأطباق المحلية التي تتراوح من السمك والبطاطس الكلاسيكية، إلى خيارات أكثر حداثة مثل البرغر والبيتزا المصنوعة يدويًا.

بورو ماركت

  • الهاتف: 442074071002+

  • ساعات العمل: 10 صباحًا- 5مساءً (مغلق الاثنين)

  • الموقع: لندن SE1 9AL، المملكة المتحدة

بورو ماركت هو جنة عشاق الطعام. ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والسلع الحرفية والمأكولات الشهية.

بورو ماركت هو موطن لأكثر من 100 كشك لبيع الطعام من الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية إلى الخبز والجبن والمعجنات. يستضيف السوق أيضًا العديد من الأكشاك المتخصصة التي تقدم الأطعمة العالمية، بما في ذلك الكمأ الإيطالي والتاباس الإسباني والمزيد.

بالإضافة إلى أكشاك الطعام، يضم بورو ماركت العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بتناول وجبة. كثير منهم يحصل على المكونات مباشرة من السوق، مما يضمن أطباق طازجة وعالية الجودة.


سوق طعام به أكشاك طعام وأشخاص يتسوقون
بورو ماركت لندن

يتنوع مشهد الطعام في لندن كتنوع سكانها، ويقدم مجموعة من تجارب تناول الطعام التي تناسب كل الأذواق. سواء كنت من محبي المأكولات البريطانية التقليدية أو المأكولات العالمية أو طعام الشارع.

لذا، في رحلتك القادمة إلى لندن مع المسافر، تأكد من استكشاف هذه المطاعم.


تذكر أن مشهد الطعام في لندن يتطور باستمرار، لذلك من الجيد دائمًا التحقق من أحدث التقييمات وإجراء الحجز مسبقًا. استمتع برحلة للمأكولات في لندن! اقرأ أيضا:

مواضيع رائجة:


٣٠ مشاهدة